الفرق المتأهلة لنصف نهائي كأس العرب 2021 ومواعيد المباريات

الفرق المتأهلة لنصف نهائي كأس العرب 2021 ومواعيد المباريات

وصلت بطولة كأس العرب 2021 إلى مراحلها النهائية، حيث وصلت 4 فرق إلى نصف نهائي البطولة، وقد شهدت البطولة منافسات ساخنة بين جميع المنتخبات، ويتساءل عدد كبير من الجمهور الكروي عن الفرق المتأهلة لنصف نهائي كأس العرب 2021.

تونس وقطر أول المتأهلين لنصف نهائي كأس العرب

حقق المنتخب التونسي فوزا مستحقا على نظيره العماني بنتيجة 2-1 ليكون أول المتأهلين لدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021، فيما كانت قطر ثاني المتأهلين رسميا لنصف نهائي البطولة بعد اكتساحها منتخب الإمارات بخماسية نظيفة.

مصر والجزائر تتأهل لنصف نهائي كأس العرب

تمكن المنتخب المصري من الفوز على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وقد سجل المنتخب الأردني في البداية قبل أن يقوم المدير الفني كارلوس كيروش بعدة تغييرات ويتمكن من تسجيل 3 أهداف في المباراة.

على جانب آخر وفي مباراة من العيار الثقيل صنفت كأفضل مباراة في البطولة حتى اللحظة تمكن المنتخب الجزائري من الفوز على المنتخب المغربي بصعوبة بضربات الجزاء الترجيحية، ليصعد كل من مصر والجزائر إلى نصف نهائي البطولة.

موعد مباريات نصف نهائي كأس العرب

من المقرر إقامة مباريات نصف نهائي كأس العرب 2021، يوم الأربعاء 15 ديسمبر 2021، حيث من المقرر أن يلعب المنتخب المصري مع نظيره التونسي في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، فيما يواجه المنتخب القطري نظيره الجزائري في تمام التاسعة مساءا.

 

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011