رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار قضية كريم الهواري وترحيله إلى سجن طرة

آخر أخبار قضية كريم الهواري وترحيله إلى سجن طرة

آخر أخبار قضية كريم الهواري تعد من أهم الموضوعات التي تشغل الرأي العام على الساحة حاليًا، حيث يترقب المواطنون الحكم عليه في حادث الشيخ زايد الذي أودى إلى مصرع 4 طلاب لن يتعدى عمرهم الـ 17 عامًا في وهلة واحدة.

ينشر شبابيك آخر أخبار كريم الهواري ليتعرف المواطنين على المستجدات التي طرأت في قضية حادث الشيخ زايد، التي اثارت حالة من الغضب العارمة بين المواطنين بسبب تفاصيلها المأسوية.

آخر أخبار قضية كريم الهواري

اصطحبت قوة أمنية المتهم كريم الهواري نجل رجل الأعمال المعروف محمد الهواري، إلى مستشفى سجن طرة على خلفية اتهامه بدهس 4 شباب بسيارته في الشيخ زايد.

وكانت قد أصدرت محكمة الجنايات قرارها بتحديد موعد أولى جلسات محاكمة كريم الهواري في حادث الشيخ زايد، على أن تكون في أول يناير المقبل 2022.

قضت المحكمة بحبس المتهم كريم الهواري احتياطيًا بقرار من النائم العام، لاتهامه بدهس 4 طلاب بسبب السرعة الزائدة و تعاطي المواد المخدرة التي جعلته ثملًا أثناء القيادة لينهي مستقبل الشباب الأربع.

 المتهم كريم الهواري

اشعل المتهم كريم الهواري شرارة الغضب بين المواطنين لما فعله في الأربع شباب بطريقة شنيعة، وخاصة مع انتشار فيديو الحادث الذي افجع الرأي العام ليثور ضد نجل رجل الأعمال محمد الهواري.

وطالب أهالي ضحايا الحادث الأليم بالقصاص، حيث ينتظرون على نار أحر من الجمر محاكمة كريم الهواري للحصول على حق أبنائهم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.