رئيس التحرير أحمد متولي
 سمية الألفي.. تطورات حالتها الصحية بعد دخولها العناية المركزة

سمية الألفي.. تطورات حالتها الصحية بعد دخولها العناية المركزة

تعتبر الفنانة سمية الألفي واحدة من أبرز نجوم الفن في الوطن العربي، وقد تعرضت مؤخرا إلى أزمة صحية وسط تساؤلات عن تطورات حالتها الصحية بعد دخولها العناية المركزة.

 سمية الألفي

ولدت الفنانة سمية الألفي في عام 1953، وحصلت على كلية الآداب من جامعة القاهر ة، بدأت الدخول في عالم الفن منذ سبعينيات القرن الماضي، تزوجت عدة مرات حيث تزوجت من الفنان الراجل فاروق الفيشاوي والملحن مودي الإمام والمخرج جمال عبد الحميد ثم تزوجت الفنان الكبير مدحت صالح.

أبرز أعمال سمية الألفي

قدمت الفنانة سمية الألفي عدد كبير من الأعمال الفنية والتي مازالت في ذاكرة المواطنين وكان من أبرز أعمالها أفلام علي بيه مظهر والأربعين حرامي، دماء بعد منتصف الليل،  وكالة البلح، المجهول، فقراء ولكن سعداء.

كما قدمت العديد من الأعمال الدرامية المتميزة منها مسلسلات بوابة الحلواني، العطار والسبع بنات، منشية البكري، أحلام وردية، ليالي الحلمية وغيرها من الأعمال المتميزة.

تطورات حالة سمية الألفي الصحية

تجري الفنانة سمية الألفي حاليا عملية جراحية صعبة وهي إزالة ورم في الجهاز اللمفاوي بمنطقتي تحت الإبط والصدر، وكانت الفنانة سمية الألفي قد كشفت مؤخرا عن إصابتها بالسرطان قبل أن يتم تحديد موعد نهائي لها لإجراء العملية الجراحية لعدم تعرض صحتها لمخاطر في حال عدم إجراء العملية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011