رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعطيل الدراسة في كفر الشيخ غدا

حقيقة تعطيل الدراسة في كفر الشيخ غدا

يتساءل عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن حقيقة تعطيل الدراسة في كفر الشيخ غدا الأحد 19 ديسمبر 2021، خاصة بعد تعطيل الدراسة في عدد من محافظات الجمهورية بسبب سوء الأحوال الجوية.

طقس سيء في كفر الشيخ

بحسب توقعات الهيئة العامة للأرصاد فإنه من المتوقع عدم استقرار الأحوال الجوية غدا على محافظة كفر الشيخ، حيث من المتوقع هبوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة في السلوم ومطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط على فترات متقطعة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الوجه البحري مما يؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية تصل لحد العاصفة على بعض المناطق.

محافظات أعلنت تعطيل الدراسة

قررت عدد من المحافظات تعطيل الدراسة غدا الأحد 19 ديسمبر 2021، حيث قرر محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة لمدة يومين الأحد والإثنين كما منح إجازات استثنائية للسيدات التي يعولن أطفالا تحت سن الـ12 عاما، كما قرر محافظ مطروح تعطيل الدراسة غدا، فيما قررت محافظة البحيرة وللحفاظ على أرواح الطلاب تعطيل الدراسة في جميع مدارس المحافظ غدا.

تعطيل الدراسة في كفر الشيخ

يتساءل عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن حقيقة تعطيل الدراسة في كفر الشيخ غدا الأحد 19 ديسمبر القادم، وحتى اللحظة لم يصدر محافظ كفر الشيخ قرارا بتعطيل الدراسة ما يعني بوجود دراسة غدا الأحد بمدارس كفر الشيخ.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011