رئيس التحرير أحمد متولي
 تعطيل الدراسة في القاهرة غدًا لسوء الأحوال الجوية

تعطيل الدراسة في القاهرة غدًا لسوء الأحوال الجوية

ترددت العديد من الأنباء بخصوص تعطيل الدراسة غدًا في القاهرة بين النشطاء، خلال الساعات الأخيرة، نظرًا لتوقعات الأرصاد الجوية بسوء حالة الطقس.

ينشر شبابيك تفاصيل قرار تعطيل الدراسة في القاهرة غدًا الاثنين لسوء الأحوال الجوية، ليتعرف الطلاب والمعلمين على حقيقة الأمر.

تعطيل الدراسة في القاهرة غدًا الاثنين 20 ديسمبر

أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، تعطيل الدراسة غدًا لسوء الأحوال الجوية والتقلبات الجوية المتوقعة حسب بيان هيئة الأرصاد الجوية.

انضمت محافظة القاهرة لعدد من المحافظات التي أعلنت تعطيل الدراسة غدًا الاثنين في المدارس الحكومية والخاصة والأزهرية على السواء، وكذلك اللغات.

تعليق الدراسة غدًا في القاهرة

منحت محافظة القاهرة جميع الطلاب والمعلمين غدًا الاثنين إجازة رسمية من المدارس، بسبب التقلبات الجوية وتساقط الأمطار التي ستشهدها عدد كبير من المحافظات.

كانت قد حذرت هيئة الأرصاد الجوية، الطلاب وأولياء الأمور من حالة القس غدًا في عدد كبير من المحافظات المختلفة، الأمر الذي كان من شأنه تعطيل الدراسة في محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية ومطروح وكفر الشيخ.

تستمر سوء الأحوال الجوية حتى غدًا الاثنين، لتشهد المحافظات على مستوى الجمهورية حالة من التوتر في الأجواء، الأمر الذي كان من شأنه التأثير على مسار الدراسة في مصر وتعليقها في مختلف المحافظات.

يسري قرار تعليق الدراسة غدًا في القاهرة على الطلاب وجميع المعلمين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ليتم العودة إلى الدراسة يوم الثلاثاء 21 ديسمبر.

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.