رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في جامعة القاهرة بعد قرار تعليق المدارس

حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في جامعة القاهرة بعد قرار تعليق المدارس

ترددت العديد من الأنباء التي أفادت تعطيل الدراسة غدًا في جامعة القاهرة، بعد قرار تعليق المدارس في محافظتي القاهرة والجيزة نظرًا لسوء الأحوال الجوية وتساق الأمطار بغزارة على عدد كبير من المحافظات.

لجئت عدد من المحافظات المختلفة إلى تعطيل المدارس غدًا الإثنين الموافق 20 ديسمبر، نظرًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية التي أشارت إلى سوء حالة الطقس غدًا.

تعطيل الدراسة غدًا في جامعة القاهرة

مع إعلان تعليق المدارس غدًا في القاهرة والجيزة، تسائل الطلاب عن موقف جامعة القاهرة من تعطيل الدراسة، بسبب التقلبات الجوية المتوقعة.

​​​​​​​

وعند البحث والتقصي وراء الأنباء التي أشارت إلى تعطيل الدراسة غدًا في جامعة القاهرة تجدها مجرد شائعة، حيث تنتظم الدراسة غدًا الإثنين في الجامعة وكذلك المحاضرات بشكل طبيعي.

تعطيل الدراسة في الجامعات غدًا الإثنين

يرجع قرار تعطيل الدراسة غدًا في جامعة القاهرة إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وليس له علاقة بتعليق المدارس في المحافظات.

يصدر قرار تعطيل الدراسة في الجامعات بشكل عام من قبل وزير التعليم العالي، إلا أنه لن يصدر أي قرار متعلق بهذا الشأن حتى الآن.

تتعرض عدد من المحافظات المختلفة إلى حالة من عدم الاستقرار الجوي خلال الساعات المقبلة، وعلى رأسها محافظة الجيزة والقاهرة، والبحيرة، والإسكندرية، كفر الشيخ، دمياط، إضافة إلى محافظة مرسى مطروح، الأمر الذي تسبب في تعطيل المدارس غدًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.