رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط حجز تذاكر كأس العالم للأندية 2022 وأسعارها

رابط حجز تذاكر كأس العالم للأندية 2022 وأسعارها

فتح الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عبر موقعه الرسمي على الإنترنت حجز تذاكر مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وتقام نسخة العام 2021 من كأس العالم للأندية في دولة الإمارات خلال الفترة من 3 فبراير المقبل، وحتى 12 من نفس الشهر.

أسعار تذاكر كأس العالم للاندية 2022

وتبدأ أسعار التذاكر من 25 درهم في مدرجات الدرجة الثالثة، و50 درهم للدرجة الثانية، و100 درهم للدرجة الاولى، و150 درهم في المقصورة.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وتفتتح البطولة بمواجهة الجزيرة الإماراتي وفريق بيراي من تاهيتي في الدور الأول، كما يفتتح الأهلي مواجهاته بمباراة مونتيري المكسيكي في دور ربع النهائي من البطولة.

​​​​​​​

رابط حجز تذاكر كأس العالم للأندية 2022

ويمكن حجز التذاكر إلكترونيا عبر الرابط من هنا.

ونوه الفيفا عبر موقعه الرسمي أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين والذين لا يحتاجون إلى مقعد يمكنهم دخول المكان دون شراء تذكرة.

وشدد الاتحاد الدولي أنه قد يطلب إثبات السن قبل الدخول إلى المكان، ويجب أن يكون الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عاما برفقة شخص بالغ في جميع الأوقات أثناء التواجد في المكان.

وتقام 8 مباريات ضمن البطولة على ملعبين هما ستاد محمد بن زايد واستاد آل نهيان في أبوظبي، وستقام المباراة الافتتاحية والنهائية على ملعب محمد بن زايد.

وبالنسبة لطريقة دفع رسوم التذاكر خلال مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة تقبل طرق الدفع التالية:

بطاقات الدفع فيزا

بطاقات الدفع الأخرى المقبولة

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة