رئيس التحرير أحمد متولي
 مذكرة مراجعة علوم الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 PDF وفيديو

مذكرة مراجعة علوم الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 PDF وفيديو

أصبح طلاب الشهادة الإعدادية على مشارف الامتحانات بعد أن انتهوا من مذاكرة شرح المنهج الدراسي، بدأ الكثير منهم في البحث عن مذكرات مراجعة علوم الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 PDF وفيديو الشاملة للمنهج الدراسي.

وننشر للطلاب المقبلين على الامتحانات مذكرة مراجعة علوم الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 PDF وفيديو من مصادر متعددة ليتمكنوا من الإلمام بالمنهج الدراسية من المذكرات التي وضعها معلمون مختلفون.

مراجعة علوم الصف الثالث الإعدادي الترم الأول

أول ملزمة مراجعة علوم الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 هي مذكرة تشمل المنهج الدراسي بالكامل ولكن بإيجاز، مثل أهم المصطلحات والتعريفات، والتدريبات مع وضع خط تحت الكلمات التي يجب التركيز عليها والتي قد ترد في الامتحانات، فعلى سبيل المثال:

  • من الفطريات التي تتكاثر بالجراثيم فطر عفن الخبز وعيش الغراب.
  • كلما ازداد بعد الكوكب السيار عن الشمس تقل قوة الجاذبية بينهما وتصبح حركة الكوكب أبطأ.
  • تمكن العالم المصري مصطفى السيد من الكشف عن الخلايا السرطانية وقتلها باستخدام تكنولوجيا النانو.

وتسري هذه الجزئية من الشرح على هذا المنوال، فيما يوجد أنماط أخرى في مراجعة علوم للصف الثالث الإعدادي الترم الأول التالية:

مراجعة علوم تالتة إعدادي الترم الأول 2022 

ويفضل بعض الطلاب الحصول على مراجعة علوم للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 عن طريق الشرح المبسط من قبل المدرسين وكأنهم يحضرون درس خصوصي، وهو ما يتاح عبر الفيديوهات.

ويتضمن الفيديو التالي مراجعة علوم للصف الثالث الإعدادي الترم الأو 2022، إذا كنت ترغب في الاستماع إليه في أقل من ساعة واحدة اضغط على الرابط:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية