رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مؤتمر الإعلان عن تفاصيل مسابقة المعلمين الجديدة 2022

موعد مؤتمر الإعلان عن تفاصيل مسابقة المعلمين الجديدة 2022

موعد مؤتمر الإعلان عن تفاصيل مسابقة المعلمين الجديدة 2022 ينشره موقع شبابيك، وهو ما أعلن عنه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي ليتساءل الآلاف من الراغبين في التقديم فيها عن هذا الموعد.

مسابقة المعلمين الجديدة 2022

وينتظر الكثير من الأشخاص تفاصيل مسابقة المعلمين الجديدة 2022 للتقديم فيها، بعد القرار الرئاسي بتعيين 30 ألف معلم ومعلمة سنويًا لمدة 5 سنوات في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وجاء قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل سد عجز الوزارة بشأن المدرسين، إضافة إلى تلبية احتياجات المدارس بشأن المعلمين.

موعد مؤتمر مسابقة المعلمين 2022

وننشر لكم في التقرير التالي موعد مؤتمر مسابقة المعلمين 2022 الذي كشفه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ويكون موعد مؤتمر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن شروط مسابقة المعلمين الجديدة 2022 بعد حوالي 6 أسابيع بناءً على تصريح وزير التربية والتعليم.

وتحديدًا يكون موعد مؤتمر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بخصوص مسابقة المعلمين الجديدة 2022 في الأسبوع الثاني من شهر مارس المقبل، خلال أحد أيام 5 أو 6 أو 7 أو 8 أو 9 أو 10 أو 11.

وعند تحديد موعد مؤتمر مسابقة المعلمين 2022 بالتفصيل سننشره لكم من خلال موقع تفاصيل، إضافة إلى كل ما يتعلق بالمؤتمر عقب انتهاءه.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم