رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الترم الأول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الترم الأول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

ينتظر العديد من الطلاب الدارسين بمختلف القطاعات موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الترم الأول على بوابة الأزهر الإلكترونية بالاسم وبرقم الجلوس وبالرقم القومي أيضًا.

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري امتحانات الترم الأول في اللجان المدرسية بمختلف المحافظات في الفترة من 16 إلى 23 يناير الماضي، وفي انتظار موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الذي تم الكشف عنه مؤخرًا.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

وأعن قطاع المعاهد الأزهرية موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الأول على بوابة الأزهر الإلكترونية.

ووفقًا للتصريحات الصادرة عن الأزهر الشريف فإن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 يكون عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق الامتحانات ورصد الدرجات ومن ثم اعتماد النتائج.

ومن المقرر أن يكون موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث انتظر الطلاب إعلانها مساء أمس الاثنين 7 فبراير.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

وبمجرد أن يحل موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022، على الطلاب الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية للحصول عليها برقم الجلوس وبالرقم القومي.

وللدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 اتبع الخطوات التالية:

  • ادخل على هذا الرابط. 
  • اكتب الرقم القومي.
  • ادخل رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة استعلام.

وعلى الطلاب الاستعداد لإعلان النتائج في الوقت المشار إليه بـ موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 وعقب التعرف عليها يجب التأكد منها بالتوجه إلى المعهد الذي يدرس به كونها نتيجة استرشادية لا يعتد بها، بحسب ما ذكره موقع الأزهر.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية