رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021- 2022 برقم الجلوس الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021- 2022 برقم الجلوس الترم الأول

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021- 2022 برقم الجلوس الترم الأول خلال الساعات القادمة على الموقع الإلكتروني الخاص بالمحافظة بعد اعتمادها من اللواء أسامة القاضي.

ومن المقرر أن تنتهي أعمال تصحيح الأوراق ورصد الدرجات ثم اعتمادها من المحافظ تمهيدًا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا في غضون الساعات المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الترم الأول من العام الدراسي 2021- 2022 في اللجان المدرسية المراقبة بعد اتخاذ مديرية التربية والتعليم إجراءات الوقاية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في صفوف الطلاب والموظفين، وتجرى حاليًا الاستعدادات للكشف عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا.

ويستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا بالدخول على رابط بوابة المنيا التعليمية على الإنترنت، وهو الموقع الرسمي الخاص بها للتعرف على درجات جميع مواد الترم الأول 2022.

وبإمكان الطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 برقم الجلوس دون الإسم من الموقع الإلكتروني للمحافظة بمجرد ظهورها، وذلك عبر هذا الرابط، وإدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021

وتتيح مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021 من خلال الكشوف المدرسية التي ستعلق في مكان ظاهر بالمدارس التابعة للإدارات التعليمة بها بالاسم وبرقم الجلوس.

وتتجهز المديرية في الساعات المقبلة للكشف عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا للطلاب الذين خاضوا امتحانات الترم الأول.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية