رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021- 2022 برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021- 2022 برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم

أعلنت مديرية التربية والتعليم ظهور النتائج على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021- 2022 برقم الجلوس الترم الأول على موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي وموعد ظهورها.

وظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية البوابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة عبر الإنترنت بعد اعتمادها من المحافظ.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022

وأعلن علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 تم فتحه لكافة الطلاب عقب الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات ثم مراجعتها ورصد الدرجات، انتهاءً باعتمادها من المحافظ.

وأوضح أن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بنهاية الأسبوع الجاري، على أن تظهر عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية في اليوم نفسه.

ونفى عبد الرؤوف ظهور النتائج من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الثلاثاء 15 فبراير 2022، مؤكدًا أنها ظهرت اليوم 16 فبراير.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

وتم الإعلان عن النتائج إلكترونيًا على البوابة الإلكترونية للمحافظة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2021- 2022 لعدد 21 ألف و876 طالب وطالبة أدوا الامتحانات في اللجان المدرسية المراقبة والمؤمنة من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

وللحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي، على الطلاب زيارة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية من هنا واتباع الخطوات اللازمة بكتابة رقم الجلوس عقب إعلانها.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2021 بالاسم

ومن المنتظر أن يتم إتاحة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2021 بالاسم في الكشوف المدرسية في اليوم التالي لإعلانها على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية