رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس وبالاسم 2021- 2022 الترم الأول

البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس وبالاسم 2021- 2022 الترم الأول

ظهرت عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس وبالاسم 2021- 2022 الترم الأول ظهر اليوم الأربعاء بعد اعتمادها من المحافظ.

وننشر للطلاب رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع الطلاب برقم الجلوس 2022 وبالاسم وكيفية الحصول عليها.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية

واعتمد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، نتيجة الصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح بلغت 89.4% والتي أعلنتها البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية.

وبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الترم الأول وأعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية نتائجهم اليوم 121 ألف و826 طالب وطالبة.

وعلى الطلاب الدخول على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 والحصول على النتائج برقم الجلوس من هذا الرابط والمحاولة عدة مرات حال عدم فتحه نتيجة الضغط الكبير من الطلاب.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة الدقهلية

وياستطاعة الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة الدقهلية 2021- 2022 الترم الأول بالاسم فقط أو بالاسم ورقم الجلوس عن طريق الكشوف المدرسية الموجودة في المدارس بداية من الخميس 17 فبراير الجاري.

ويستعرض رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021 المتاح على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية ليس بالاسم وإنما بأرقام جلوس الطلاب، إلا أنه ليس مستند رسمي يعتد به.

ولا تغني النتيجة الموجودة عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية عن شهادة الصف الثالث الإعدادي 2021- 2022 الترم الأول والتي على الطلاب استلامها من المدارس.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية