رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس فيما يتعلق برابط وكيفية الحصول عليها وبتفاصيل ظهورها وسبب التأخير.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 سبب تأخره، وفق تصريحات محمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، هو استمرار عملية رصد الدرجات والمرتبطة بانتهاء عملية تصحيح جميع مواد الصف الثالث الإعدادي، على الرغم من انتهاء أعمال التقدير.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022

وعلى الطلاب الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 والذي تم تخصيصه على موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط للحصول على النتيجة برقم الجلوس.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

ولمعرفة درجات الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 عليهم زيارة هذا الرابط والذي يتم تحديثه مباشرة عقب إعلان النتائج للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدداي 2021 برقم الجلوس الترم الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الأول 2022

وأما عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الأول 2022 فسيتم عقب انتهاء عملية التصحيح والذي اتخذ وقته الكافي وفق التعليمات المشددة لمنح كل طالب حقه في النتائج، مؤكدًا ارتفاع نسب النجاح بالصف الثالث الإعدادية بين طلاب المحافظة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022- 2021 الترم الأول سوف تظهر خلال يومي السبت أو الأحد 19 أو 20 فبراير الجاري.

ونتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 التي ستظهر مع مطلع الأسبوع المقبل سوف تظهر برقم الجلوس على البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط.

وسيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 بالاسم فقط أو برقم الجلوس في المدارس من خلال الكشوف التي سيتم وضعها في أماكن ظاهرة باليوم التالي لاعتمادها من اللواء عصام سعد.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية