رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الترم الثاني 2022 للجامعات وبداية ونهاية الدراسة

موعد امتحانات الترم الثاني 2022 للجامعات وبداية ونهاية الدراسة

بمجرد انتهاء إجازة نصف العام 2021، بدأ طلاب الكليات على تنوع تخصصاتها بالسؤال عن موعد امتحانات الترم الثاني 2022 للجامعات وبداية ونهاية الدراسة وفق التصريحات الرسمية الموثوقة من المعنيين بالأمر.

وننشر لطلاب مختلف الكليات موعد امتحانات الترم الثاني 2022 للجامعات الذي حددته الوزارة وأعلنته في تصريحات رسمية.

موعد امتحانات الترم الثاني 2022 للجامعات

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موعد امتحانات الترم الثاني 2022 للجامعات والمعاهد، بداية الفصل الدراسي الثاني ومتى ينتهي، وغيرها من التفاصيل التي تهم الطلاب.

وفي تصريحات رسمية سابقة، كشف الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد امتحانات الترم الثاني 2022 للجامعات والذي أكد أنها ستكون خلال شهري يونيو ويوليو القادمين، وفقًا لنظام كل كلية وطبيعة الدراسة في كل منها.

موعد بداية الترم الثاني 2022 للجامعات

وبخلاف موعد امتحانات الترم الثاني 2022 للجامعات، أوضح عبد الغفار أن ميعاد بداية الفصل الدراسي الثاني تم تحديده بيوم السبت 19 فبراير الجاري.

وأشار المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى أن موعد امتحانات الترم الثاني 2022 للجامعات يبدأ مع انتهاء مدة الدراسة الفعلية في الجامعات والمعاهد والتي حددتها الوزارة بـ 16 أسبوع.

موعد نهاية الترم الثاني 2022 بالجامعات

واستطرد عبد الغفار حديثه بالكشف عن ميعاد نهاية الترم الثاني بالجامعات والذي حددته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بيوم الخميس 9 يونيو القادم، ليبدأ موعد امتحانات الترم الثاني 2022 للجامعات في يونيو القادم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية