شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط بالاسم ورقم الجلوس 2021-2022 الترم الأول

شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط بالاسم ورقم الجلوس 2021-2022 الترم الأول

بعد انتظار لعدة أيام، أعلن محمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط بالاسم ورقم الجلوس 2021-2022 الترم الأول ستظهر خلال ساعات.

وأكد دسوقي ارتفاع نسبة النجاح في شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2021، وذلك بعد المخاوف التي أثيرت داخل الطلاب من تأخر إعلانها مقارنة بالمحافظات الأخرى.

وتساءل طلاب الشهادة الإعدادية على مدار الأيام الماضية عن شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط وموعد ظهورها، وذلك بمجرد انتهائهم امن أداء امتحانات الترم الأول في شهر يناير المضاي باللجان المدرسية المراقبة والمؤمنة من انتشار فيروس كورونا المستجد.

شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط

ووفقًا للمعمول به في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن صدور شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط يكون عقب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021- 2022 برقم الجلوس وبالاسم فقط.

وتعلن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط خلال يومي السبت 19 أو الأحد 20 فبراير 2022 وفقًا للتصريحات الصادرة عن وكيل الوزارة.

ويمكنكم معرفة درجاتكم في مواد الترم الأول بـ شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط من هذا الرابط.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2021

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2021 تصدر برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية للمديرية التعليمية، فيما تعلن شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط بالاسم فقط من خلال ملفات الـ Excel.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة أسيوط بالاسم فقط

ويمكنكم الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة أسيوط بالاسم فقط من خلال الكشوف المدرسية.

كما تتاح شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط عبر ملفات الإكسل بالاسم فقط أو برقم الجلوس.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية