رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث الصحراوي اليوم.. عدد الإصابات والوفيات

حادث الصحراوي اليوم.. عدد الإصابات والوفيات

أصاب عدد كبير من المواطنين حالة من الفزع بسبب حادث الصحراوي اليوم، الذي وقع في طريق الكيلو 45 اتجاه إسكندرية القاهرة الصحراوي، وخاصة مع سقوط عدد من الضحايا وانفجار الدماء في مكان الحادث الأليم.

ينشر شبابيك تفاصيل حادث الصحراوي اليوم الاثنين الموافق 21 فبراير 2022، حتى تصل إلى الإجابة على أسئلتك المختلفة حول الحادث.

حادث الصحراوي اليوم

شهد طريق الكيلو 45 اتجاه إسكندرية القاهرة الصحراوي انقلاب أتوبيس كان يقل عدد من عمال شركة البوادي، لتتوقف عملية سير السيارات وترتسم علامات الصدمة على الجميع.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من الشرطة، يشير إلى وقوع عدد من الضحايا في حادث الصحراوي اليوم، إثر إنقلاب أتوبيس بالطريق، وعلى الفور تم الانتفال إلى مقر الواقعة الأليمة.

عدد ضحايا حادث الصحراوي اليوم

انتقلت سيارات الإسعاف لنقل ضحايا حادث الصحراوي اليوم، الذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 12 آخرين بسبب إنقلاب السيارة، حيث تم نقل المصابين إلى طوارىء مستشفى العامرية العام، لتقديم الإسعافات اللازمة لهم، والعلاج لإنقاذ حياتهم من الهلاك.

وعلى الجانب الآخر تم نقل الثلاث جثث إلى المشرحة ليتم وضعهم تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة.

الجدير بالذكر، أن تم تحرير محضر بحادث الصحراوي اليوم لتتولى النيابة العامة التحقيقات، حيث طلبت انتداب الطب الشرعي للحصول على التقارير، ومن ثم يتم صدور التصريح بالدفن، والوقوع على ملابسات الواقعة، وذلك بعد الرجوع لإستجواب المصابين.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.