رئيس التحرير أحمد متولي
 ندوة عن الإسراء والمعراج.. فيديو

ندوة عن الإسراء والمعراج.. فيديو

يحرص الكثير من المواطنين على حضور ندوة عن الإسراء والمعراج، للخروج منها بعدد كبير من المعلومات المختلفة عن تلك المعجزة، حيث هناك العديد من التساؤلات المختلفة التي تسيطر على تفكيرهم بشأن تلك الرحلة النبوية.

تتفاقم العمليات البحثية خلال الاحتفال بليلة الإسراء والمعراج عن الدروس الدينية والندوات المختلفة التي تدور حول القصة ذاتها.

 ندوة عن الإسراء والمعراج

تجد عدد من الإجابا المختلفة التي كنت تبحث عنها هنا وهناك في ندوة عن الإسراء والمعراج، التي تعد من أبرز الطرق التي يجدها الإنسان مناسبة له للحصول على المعلومة التي تريدها.

هناك العديد من المسلمين الذين يبحثون في تلك الأونة حول حضور ندوة علمية عن الإسراء والمعراج، للإستفادة من تلك الذكرى ومعرفة المزيد عنها من معجزات عاشها نبي الله صلى الله عليه وسلم آنذاك.

يمكنك حضور ندوة عن الإسراء والمعراج أينما كنت على الطريقة الإلكترونية التي أتاحت لك الكثير من المزايا، وهي التي لن تكن موجودة من قبل.

تستطيع مشاهدة ندوة عن الإسراء والمعراج من خلال مقطع الفيديو التالي، حيث يقوم بها عدد من علماء الدين ليناقشون كل ما وقع في تلك الرحلة، الأمر الذي من شأنه تسهيل الكثير من الأمور عليك في معرفة الإجابات التي تريدها.

يوجد الكثير من الحلقات الدينية التي تتناول رحلة الإسراء والمعراج، حتى يتذكر الجميع الما جرى في تلك المعجزة الإلهية.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.