رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة الإسراء والمعراج للأطفال

قصة الإسراء والمعراج للأطفال

يحرص أولياء الأمور على الوصول إلى قصة الإسراء والمعراج للأطفال، لتبسيط تلك المعجزة لهم ليدركون التفاصيل بالشكل الملائم لتفكيرهم البسيط، ويجد الطفل الإجابة عن أسئلته بخصوص رحلة الإسراء والمعراج من خلال القصة الدينية.

قصة الإسراء والمعراج للأطفال تأخذ طفلك بذاكرته ليتعلق بتلك الأحاديث والقصص الدينية التي عليك وضعها في عقله وقلبه معًا، بالطريقة التي يتفهمها الطفل.

قصة الإسراء والمعراج للأطفال

تبقى قصة الإسراء والمعراج للأطفال من أبرز القصص الدينية التي يبحث عنها دومًا الآباء والأمهات، لحث أطفالهم على معرفة تلك التفاصيل الهامة باعتبارها من أهم الأحداث التاريخية الدينية.

تجذب الرسوم المتحركة جميع الأطفال، وخاصة القصص المختلفة التي تأخذهم من الواقع إلى عالم آخر ليستفاد منها الطفل، ويتم استخلاص المعلومة بأبسط الطرق الممكنة.

تأتي قصة الإسراء والمعراج للأطفال على لسان أحد الأجداد، ليوصل تلك المعجزة للطفل في قوالب بسيطة يكون قادر على إدراكها جيدًا.

تحمل قصة الإسراء والمعراج للأطفال كلمات بسيطة سهلة الفهم، الأمر الذي من شأنه معرفة القصة بالطريقة المناسبة لعقل طفلك، ليجد إجابة على كل سؤال يطرح في عقله بخصوص رحلة الإسراء والمعراج وما حدث بها.

يمكنك تشغيل قصة الإسراء والمعراج للأطفال، وتركهم مع أحداث القصة بالطريقة التي يعشقها الطفل في الحكايات الدينية وقصص الأنبياء التي لها تأثيرها الخاص على تفكيره وتعريفه بالإسلام من خلالها وكذلك القيم الدينية وغيرها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.