رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة فتاة المول نجلاء كاملة والسر وراح احتفال أسرتها أمام قبرها

قصة فتاة المول نجلاء كاملة والسر وراح احتفال أسرتها أمام قبرها

امتزجت حالة من الفرح والحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات الإسكندرية بإحالة المتهمين بقتل فتاة المول نجلاء إلى فضيلة المفتي.

قصة فتاة المول نجلاء

نجلاء نعمة الله صاحبة الـ 25 عاما، تعرضت للاعتداء من قبل مجموعة من الشباب أثناء وجودها في مكان عملها بأحد المولات التجارية بمحافظة البحيرة، بعد تحريض من صديقتها المقربة بنفس مجال عملها على قتلها وهذا ما كشفته كاميرات المراقبة في المكان.

​​​​​​​

انتفضت مواقع التواصل الاجتماعي على منصات فيسبوك وتويتر بعد الإعلان عن مقتل هذه الفتاة التي وقعت ضحية لصديقتها.

 وقامت صديقتها ومجموعة من الشباب بالهجوم عليها أثناء عملها في العيادة، وقاموا بقتلها بأبشع الطرق عن طريق وضع مخدر سام، وقاموا بخنقها بالشال التي ترتديه مما أودى بحياتها على الفور.

 وقاموا بسرقة أموالها  وما ترتديه من حُلي وذهب وهربوا، لكن كاميرات المراقبة قامت برصدهم، وتم إلقاء القبض عليهم من قبل السلطات المصرية وبعد مواجهتهم اعترفوا بقتلها.

وأعلنت محكمة الإسكندرية أمس الثلاثاء، بإحالة أوراق  الشباب الثلاثة والفتاة التي قامت بالاتفاق معهم على قتل نجلاء، لمفتي الجمهورية، لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامهم.

وشارك أهالي كفر الدوار أسرة قتيلة الغدر نجلاء في الاحتفال بالحكم الذى أصدرته محكمة جنايات الإسكندرية بإحالة المتهمين بقتلها إلى فضيلة المفتى، وقاموا برفع صور الفقيدة ولافتات المدون عليها الأدعية الدينية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011