رئيس التحرير أحمد متولي
 جريدة الجمهورية مراجعة إنجليزي تالتة ثانوي 2022 الوحدة الرابعة ونماذج امتحانات

جريدة الجمهورية مراجعة إنجليزي تالتة ثانوي 2022 الوحدة الرابعة ونماذج امتحانات

يستعين الكثير من الطلاب بنماذج جريدة الجمهورية مراجعة إنجليزي تالتة ثانوي 2022 والامتحانات التي تقوم بنشرها نظرًا لاعتمادها من وزارة التربية والتعليم والتعليك الفني وتوقع ورودها في الامتحانات.

وننشر لجميع الطلاب الراغبين في التفوق والنجاح وفقًا للمتخصصين في المادة، ما جاء في جريدة الجمهورية من مراجعة إنجليزي للصف الثالث الثانوي 2022 على الوحدة الرابعة من الكتاب.

جريدة الجمهورية

والمراجعة التي وضعها مختصين في اللغة ونشرتها جريدة الجمهورية تتمثل في صورة سؤال وجواب، شاملة Unit 4 ليستقي منها الطالب أهم ما فيها استعدادًا لموعد الامتحان، بالإضافة إلى أهم الكلمات وقواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي.

ونبرز لكم بعضًا مما طرح في جريدة الجمهورية من أسئلة وإجابات، مع إمكانية تحميلها والاطلاع عليها كاملة من المرفقات بنهاية التقرير.

  • ….. is the Ability to become strong and successful again after a difficult situation or incident (Resilience- confidence- Depression- self-management).
  • ……… is a feeling of being comfortable, healthy and happy. (well being- burnout- promotion- exhaustion).
  • Teachers always suffer from burnout, they fell very ………… (stressed- pleased- relaxed- ambition).
  • To …….. your standard or English you must take a Course. (Prove- improve- worsen- retard).

مراجعة جريدة الجمهورية التعليمي

مراجعة جريدة الجمهورية التعليمي لغة إنجليزية للصف الثالث الثانوي 2022 كاملة على الوحدة الرابعة متاحة من خلال النموذج التالي، بإمكانكم تحميلها أو الاطلاع فقط:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية