رئيس التحرير أحمد متولي
 هل عيد الأم إجازة رسمية في المدارس والمصالح الحكومية؟

هل عيد الأم إجازة رسمية في المدارس والمصالح الحكومية؟

اجتاح سؤال هل عيد الأم إجازة رسمية في المدراس والمصالح الحكومية مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة الماضية، في محاولة لمعرفة إن كان من المناسبات التي يحصل فيها الطلاب والعاملين على إجازة أم لا.

نجيب على سؤال هل عيد الأم إجازة رسمية في المدارس والمصالح الحكومية، حتى تتمكن من ترتيب يومك للاحتفال بتلك المناسبة الخاصة التي تنتظرها جميع الأمهات.

هل عيد الأم إجازة رسمية في المدارس أم لا؟

يتسائل الطلاب هل عيد الأم إجازة رسمية في المدارس، باعتباره من أهم المناسبات التي يحتفلون بها، إلا أنه لن يتم الحصول على إجازة في مثل هذا اليوم كما يعتقد البعض.

يوافق عيد الأم يوم الاثنين 21 مارس 2022، وهو يوم دراسي طبيعي في مختلف المدارس ، ليحتفل الطلاب بتلك المناسبة داخل المدرسة في بداية اليوم، ومن ثم يستكملوا احتفالاتهم مع أسرتهم في المنزل بعد انتهاء اليوم الدراسي.

​​​​​​​

هل يوم عيد الأم إجازة في المصالح الحكومية؟

وعلى الجانب الآخر، هناك العديد الذين يعتقدون أن عيد الأم من المناسبات التي تحتفل بها الدولة لتمنح جميع العاملين إجازة رسمية، ولكنه من الأيام الطبيعية في جميع المصالح الحكومية.

الجدير بالذكر، أن يوم عيد الأم من الأعياد التي لن يحصل فيها الطلاب أو العاملين في الدولة على إجازة رسمية، فهو يوم عمل طبيعي في جميع القطاعات المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.