رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

ملخص مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

يبحث العديد من جماهير المنتخب المصري عن ملخص مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022، حتى يتمكنوا من معرفة الأجزاء التي لن يتمكنوا من مشاهدتها.

التقى فريق المتخب المصري بنظيره السنغالي يوم الجمعة 25 مارس 2022 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ينشر شبابيك ملخص مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 في السطور التالية.

ملخص مباراة مصر والسنغال

انطلقت مباراة مصر والسنغال في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ولن تمر سوى 4 دقائق من عمر الجولة الأولى يسدد محمد صلاح الهدف الأول لصالح المنتخب المصري.

شهدت بداية مباراة مصر والسنغال ضغط كبير من قبل المنتخب المصري مع بداية الجولة الأولى، وذلك بعدما تمكن صلاح من الهدف الأول بالخطأ.

جاء هدف المنتخب المصري أمام السنغال في تصفيات كأس العالم 2022 بعد ارتطام الكرة من قدم محمد صلاح في القائم، لترتد إلى قدم ساليو سيسيه ومنها إلى مرمى السنغال.

مباراة المنتخب المصري والسنغال

كما شهد الشوط الأول من مباراة المنتخب المصري إصابة اللاعب محمد عبد المنعم، ليضطر إلى الخروج من المباراة في الدقيقة 39 ليحل اللاعب ياسر إبراهيم بدلًا منه.

انتهت الجولة الأولى من عمر اللقاء بتقدم المنتخب المصري على السنغال بهدف دون رد، وسط هتافات الجمهور التي لن تهدأ منذ الوهلة الأولى لإنطلاق المباراة.

مباراة مصر والسنغال اليوم

بدأ الشوط الثاني من مباراة مصر والسنغال بضغط كبير من قبل لفريق السنغالي، وكاد أن بحقق التعادل ولكن باءت بالفشل بعد تصدي الشناوي لكرة خطيرة في الدقيقة الـ 48.

تمكن المنتخب المصري من الفوز على السنغال لتصبح نتيجة مباراة مصر اليوم 1-0، بعد الهدف المبكر الذي حققه محمد صلاح لتنتهي أحداث المباراة بشباك نظيفة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.