رئيس التحرير أحمد متولي
 مقتل الطالب مصطفى سراج حرقًا.. تفاصيل مروعة

مقتل الطالب مصطفى سراج حرقًا.. تفاصيل مروعة

لن يكن الطالب مصطفى سراج يعلم أنه سيغادر الحياه بتلك الطريقة البشعة، حيث شهدت مدينة دمياط الجديدة جريمة مروعة هزت أرجاء القاهرة بتفاصيلها الدموية التي لن يصدقها عقل.

سيطرت حالة من الغضب العارمة على جميع المواطنين بعد انتشار تفاصيل جريمة مقتل مصطفى سراج الشاب الذي توفي حرقًا، ومن هنا جاب هاشتاج حق مصطفى سراج مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومطالبات بالقصاص له.

تفاصيل جريمة مقتل الطالب مصطفى سراج

تفاصيل مروعة شهدتها جريمة مقتل الطالب مصطفى سراج، الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، ويدرس في كلية التجارة بجامعة دمياط، ليدخل في مشاجرة مع أحد جيرانه لتنتهي بحرقه، فلماذا كل هذا العنف؟.

وقع خلاف بين الطالب مصطفى وأحد جيرانه الذي يدعى أدهم مصطفى موسى فجر الخميس المنصرم، ليتطور الأمر ويسكب المتهم على الطالب البنزين ويشعل النيران في جسده، انتقامًا منه لمعاكسة شقيقته.

تعالت صراخات الطالب مصطفى مستنجدًا بجيرانه، وسرعان ما تم نقله إلى المستشفى سريعًا، وضبط المتهم بعد محاولته الهروب من الجريمة التي ارتكبها.

تسببت النيران في إصابته بحروق من الدرجة الأولى بجسده بنسبة 95% في مختلف أنحاء الجسم، حيث لن يحتمل الطالب أكثر من ساعات معدودة وتوفي بعدها.

سبب مقتل مصطفى سراج

أما الرواية الثانية حول سبب مقتل مصطفى سراج، والتي سردها أقارب مصطفى سراج وأصدقائه، تقول أم الشاب الراحل كان يعمل في أحد المطاعم لساعات طويلة ثم يعود للسكن حتى يغفو ليستكمل دراسته وعمله في اليوم التالي، إلا أن جيرانه كانوا يحاولون إزعاجه بشكل مستمر ومعروف عنهم الشغب.

حاول الطالب الراحل، أن يطلب من جيرانه خفت أصواتهم المزعجة بإحترام حتى يتمكن من النوم، ولكن أحدهم قرر الإنتقام منه بتلك الطريقة الشنيعة.

تمكنت الجهات الأمنية من القبض على المتهم وأصدت قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.