رئيس التحرير أحمد متولي
 تتر مسلسل الاختيار ٣ البداية والنهاية.. فيديو

تتر مسلسل الاختيار ٣ البداية والنهاية.. فيديو

حرص العديد من الجماهير على الإستماع إلى تتر مسلسل الاختيار ٣، الذي يعد من أهم مسلسلات رمضان 2022 على الإطلاق، والذي يستكمل مسيرة نجاحاته التي حققها تحت راية الاختيار على مدار الأعوام الماضية.

ينشر شبابيك تتر مسلسل الاختيار ٣، حتى يتمكن الجمهور من الاستمتاع به مثل تترات الأعوام الماضية، التي كان لها دور كبير في السيطرة على تفكير ومشاعر المشاهد.

كان تتر مسلسل الاختيار يتردد بين الجماهير في الأعوام الماضية، فحقق تتر الاختيار 2 الذي أبدع من خلاله الفنان أحمد سعد ليظل عالقًا في الأذهان.

تتر مسلسل الاختيار ٣

يعد تتر مسلسل الاختيار ٣ من أهم الأعمال التي يهتم بها الجمهور، وخاصة كونه من أهم الأعمال الوطنية المعروضة في رمضان 2022.

لعب الموسيقار خالد الكمار، دور كبير في تأليف تتر مسلسل الاختيار ٣ سواء البداية أو النهاية، لتختلف كليًا عن العام الماضي.

التزم الكمار في تتر مسلسل الاختيار ٣ بالجدية الحاسمة التي تعبر عن طبيعة الأحداث العسكرية التي تستحوذ على مسلسل الاختيار في ثوبه الجديد.

تتر مسلسل الاختيار 3 النهاية

وعلى الجانب الآخر، تميز تتر مسلسل الاختيار 3 في النهاية عن بداية الأحداث، إلا أنه حافظ على قيمته العسكرية التي تجعل المشاهد في حالة خاصة من الإندماج مع الأحداث.

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في بطولة مسلسل الاختيار 3 على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، إيمان العاصي، محمود البزاوي، أمير المصري، بيومي فؤاد، صبري فواز، وباقة لامعة من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.