رئيس التحرير أحمد متولي
 مشهد حرق محمد فراج في مسلسل العائدون.. فيديو

مشهد حرق محمد فراج في مسلسل العائدون.. فيديو

تصدر مشهد حرق "أبو مصعب" الذي قدمه الفنان محمد فراج في الحلقة الثانية من مسلسل العائدون جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعلا كبير من الجمهور.

مشهد حرق محمد فراج

وظهر مشهد حرق محمد فراج داخل قفص حديدي ويرتدي ملابس الإعدام لدى تنظيم داعش، ليتم تنفيذ الحكم عليه لثبوت عمله مع المخابرات المصرية.

وتداول المدونون المشهد بشكل واسع معلقين أنه يذكر بواقعة إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقًا على يد تنظيم داعش، وأثنى العديدين على الأداء القوي الذي قدمه محمد فراج في المشهد، حيث استطاع أن يحرك مشاعر الجمهور ويظهر بشاعة ما يقوم به عناصر التنظيم مع أسراهم، ودور المخابرات العامة المصرية مع العائدين من تنظيم داعش.

محمد فراج

ورفض محمد فراج قبل قرار حرقه أن يقوم بتسريب المعلومات الموجودة لديه، أو أن يتبرأ من أفكاره ويتوب وفقا لما طلبه منه أمير تنظيم داعش ولذلك اتخذ قرار إعدامه وحرقه حيًا.

إعدام محمد فراج في مسلسل العائدون

وورد في الحلقة الثانية للمسلسل كيف جندت المخابرات المصرية حسين أبو طالب أو "أبو مصعب" قبل عامين لينقل لها أخبار التنظيم، وبعد أن علمت المخابرات المصرية بأمر كشف هوية محمد فراج، حاولت المخابرات إنقاذه وإعادته للوطن ولكن كان قد تم قرار الإعدام.

​​​​​​​

ويقدم مسلسل العائدون هذا العام، والذي شهد مشهد حرق محمد فراج من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد نادر جلال، إنتاج شركة "ميديا هب سعدي جوهر، ومن بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم وأحمد الأحمد.

مشهد إعدام محمد فراج 

ويمكنكم مشاهدة مشهد إعدام محمد فراج في مسلسل العائدون على قناة DMC دراما على اليوتيوب من الرابط التالي:

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011