رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل المداح على النهار 2022 في رمضان الجزء الثاني

مواعيد مسلسل المداح على النهار 2022 في رمضان الجزء الثاني

بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول منه والذي تابع المشاهدون حلقاته في الشهر المبارك، أراد الكثيرون ممن تابعوا أحداثه التعرف على مواعيد مسلسل المداح على المهار 2022 في رمضان.

وكانت قناة Al Nahar قد عرضت الجزء الأول من العمل الدرامي الذي حقق نجاحًا كبيرًا في العام الماضي، ولذلك حرص المشاهدون على معرفة آخر الأحداث التي توصلت إليها قصة المسلسل ومشاهدتها في مواعيد مسلسل المداح على النهار 2022 الجزء الثاني.

مواعيد مسلسل المداح على النهار 2022

وعلى الرغم من أن الكثير من المشاهدين يفضلون متابعة الأحداث من خلال مواعيد مسلسل المداح على النهار 2022 أو على قناة النهار دراما، إلا أن القناة لم تمتلك حق عرض الجزء الثاني من المسلسل.

ولن تعرض القناة المسلسل طوال شهر رمضان، وبالتالي لم تحدد مواعيد مسلسل المداح على النهار 2022 ويمكنكم مشاهدته على القنوات التي تمتلك حق عرضه.

مواعيد مسلسل المداح على جميع القنوات

ويمكن للمشاهدين مشاهدة المسلسل في مواعيد مسلسل المداح على جميع القنوات الأخرى التي قررت عرضه، ومن بينها قناة MBC مصر.

مسلسل المداح الجزء الثاني

ومسلسل المداح الجزء الثاني من بطولة الفنان حمادة هلال، كمال أبو رية، حنان سليمان، خالد سرحان، سهر الصايغ وآخرين، من تأليف أمين جمال، شريف يسري ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير رجب.

وبإمكانكم التعرف على أحداث المسلسل من خلال القنوات العارضة له في رمضان، كما يممكنكم متابعته بعد انتهاء الشهر المبارك عقب تحديد مواعيد مسلسل المداح على النهار 2022 حال حصولها فيما بعد على حقوق البث.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية