رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص أحداث مسلسل توبة الحلقة الخامسة

ملخص أحداث مسلسل توبة الحلقة الخامسة

تصدرت أحداث مسلسل توبة الحلقة الخامسة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قبل عرضها على الشاشة، بعد لهفة العديد من المشاهدين على متابعة الحلقة الجديدة.

ينشر شبابيك ملخص مسلسل توبة الحلقة الخامسة، حتى يتمكن المتابعين من معرفة أهم أحداث الحلقة الجديدة قبل عرضها، وخاصة بعدما استطاع المسلسل أن يحجز مقعدًا له بين الأعمال الدرامية في رمضان 2022 مع عرض حلقاته الأولى.

أحداث مسلسل توبة الحلقة الخامسة

يتضمن ملخص مسلسل توبة الحلقة الخامسة العديد من الأحداث النارية، التي كانت من شأنها أن تزيد من حالة الإثارة والتشويق التي سيطرت على الجمهور.

1- يحاول سيد الأجنبي الذي يجسده ماجد المصري معرفة قصة حياة توبة الذي يجسده عمرو سعد، وبالفعل يتمكن من كشف سره والوصول إلى شقيقه إبراهيم.

2- يعلم إبراهيم الذي يجسده دياب أن شقيقه لايزال على قيد الحياة، لتشتعل شرارة الغضب وتسري في جسده ليأخذ سلاحه متوعدًا له بالقتل.

3- يصر توبة أن يأخذ زوجته لقا التي تجسدها أسماء ابو اليزيد وابنه حتى يتخفى عن الأنظار، بعد مهاترات ومناقشات نارية بينه وبين زوجته.

4- يهدد الأجنبي توبة بأن بأن يكشف سره إلا لن يطلق لقا، ويعده بالخروج سليم من بورسعيد.

5- يقيد الأجنبي توبة بعدما ينال منه ويعطيه ترامادول رغمًا عنه، ليطلب إبراهيم من سيد الأجنبي أن يسلمه توبة دون مشاكل.

6- ويتفق معه في تلك النقطة ولكن بشرط أن لن يعود توبة مرة أخرى وينسى زوجته وابنه.

​​​​​​​

7- تصل أنباء للضابط إياد الذي يجسده ضياء عبد الخالق عن مكان توبة الذي يسعى للقبض عليه، ليسلمه الأجنبي للشرطة.

8- يقف سيد الأجنبي وسط الحارة ليؤكد أن توبة كاذبًا، وخداعًا، ولن يسعى إلى الحلال، لتظل علامات الصدمة ظاهرة على وجه زوجته وابنه الذي شاهد الضابط يقبض على والده.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.