الحكم في قضية فتاة المول ضحية خيانة صديقتها وكيف استقبلته الأسرة؟

الحكم في قضية فتاة المول ضحية خيانة صديقتها وكيف استقبلته الأسرة؟

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية اليوم الأربعاء 6 أبريل 2022 برئاسة المستشار محمد علي سكيكر، الحكم في قضية فتاة المول التي راحت ضحية خيانة صديقتها، والمتهم فيها 3 أشخاص بعد استئناف الحكم.

فتاة المول ضحية خيانة صديقتها

واستقبلت أسرة نجلاء نعمة الحكم في قضية فتاة المول ضحية خيانة صديقتها بالزغاريد والفرحة العارمة، والتي تعود أحداثها إلى 3 أغسطس 2022 حيث تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة فتاة داخل عيادة طبيب أمراض عيون بأحد المراكز التجارية بمدينة كفر الدوار.

وانتقلت الجهات الأمنية على الفور إلى موقع الحادث وتبين بالتحريات أن المجني عليها فتاة تدعى نجلاء نعمة الله بدوي، تبلغ من العمر 26 عامًا، وأن صديقتها قد غدرت بها وقتلتها بالتعاون مع آخرين، وألقي القبض عليهم إلى أن صدر الحكم في قضية فتاة المول.

الحكم في قضية فتاة المول

وصدر الحكم في قضية فتاة المول اليوم على اثنين من المتهمين بالإعدام شنقًا، وعلى الثالث بالسجن لمدة 15 سنة، في حضور المتهمين الثلاثة من محبسهم وسط إجراءات أمنية مشددة.

وكان الحكم في قضية فتاة المول بإحالة أوراق المتهمين إلى مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، وتحديد جلسة أول أبريل للنطق بالحكم.

واستقبلت والدة الضحية الحكم في قضية فتاة المول بالزغاريد، مرددة: يحيا العدل، حقك رجع يا بطة، وسادت الفرحة قاعة المحكمة بعد صدور الحكم على المتهمين الثلاثة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية