رئيس التحرير أحمد متولي
 هل امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثاني والأول الثانوي الترم الثاني 2022 تعقد من المنزل أم في المدارس؟

هل امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثاني والأول الثانوي الترم الثاني 2022 تعقد من المنزل أم في المدارس؟

أسفر مؤتمر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم عن العديد من التساؤلات والتي من بينها هل امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثاني والأول الثانوي الترم الثاني 2022 تعقد من المنزل أم في المدارس؟

جاء السؤال عن امتحانات المواد غير المضافة للمجموع الترم الثاني 2022 وهل ستعقد من المنزل أم في المدارس؟ عقب التصريحات الصادرة عن وزير التربية والتعليم اليوم والتي تحدث فيها عن ضوابط الامتحانات.

امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثاني الثانوي

وأعلن شوقي عن ضوابط امتحانات الترم الثاني، ومن ضمنها توضيحًا لسؤال الطلاب هل تعقد امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثاني الثانوي 2022 وأولى ثانوي من المنزل أم في لجان مدرسية بالمدارس المختلفة؟الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وقرر وزير التربية والتعليم فيما يخص امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثاني الثانوي أن تعقد في لجان مدرسية وليس من المنزل كما حدث بالعام الماضي.

امتحانات المواد غير المضافة للمجموع أولى ثانوي

أما عن طلاب الصف الأول المتساءلين هل تعقد وزارة التربية والتعليم امتحانات المواد غير المضافة للمجموع أولى ثانوي الترم الثاني 2022 من المنزل أم في المدارس؟ فقد أوضح شوقي هذه التفصيلة الهامة.

وقال شوقي أن امتحانات المواد غير المضافة للمجموع أولى ثانوي 2022 الترم الثاني مثلها في ذلك مثل امتحان الصف الثاني الثانوي، وسوف تعقد في اللجان المدرسية وليس من المنزل.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية