رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الأحد والاثنين إجازة رسمية ٢٠٢٢؟

هل الأحد والاثنين إجازة رسمية ٢٠٢٢؟

تداول العديد من العاملين في القطاع الخاص والحكومي على السواء سؤال هل الأحد والاثنين إجازة رسمية ٢٠٢٢، وذلك مع اقتراب الاحتفال بيوم شم النسيم وعيد تحرير سيناء.

يجيب شبابيك على سؤال هل الأحد والاثنين إجازة رسمية ٢٠٢٢، ليتعرف جميع الموظفين على العطلات التي تنظرهم خلال الأسبوع المقبل، والتي تتزامن مع نهاية شهر رمضان المبارك.

هل الأحد والاثنين إجازة رسمية ٢٠٢٢؟

ينتظر العديد من موظفي الدولة والقطاع الخاص العطلات الرسمية التي التي من خلالها يمكنهم الاسترخاء قليلًا وتغير الروتين اليومي، واقتناص الفرصة سواء للراحة أو التنزه، أو إنجز بعض المهام المؤجلة.

هناك عدد من المصالح الحكومية والشركات التي قررت منح موظفيها يوم الأحد والاثنين إجازة رسمية 2022 بمناسبة عيد شم النسيم وتحرير سيناء.

كما أعلن البنك المركزي المصري، يوم الأحد الموافق 24 أبريل إجازة رسمية في جميع البنوك المصرية، إضافة إلى يوم الاثنين الموافق 25 أبريل الذي يحتفل خلاله المواطنون بعيد تحرير سيناء وشم النسيم.

وعلى الجانب الآخر، يحصل جميع الأقباط على إجازة رسمية من المصالح التي يعملون بها يومي الأحد والاثنين للاحتفال بعيد القيامة المجيد وشم النسيم.

يوم الاثنين القادم إجازة رسمية

وعلى الجانب الآخر، تعمل العديد من المصالح الحكومية والقطاع الخاص وغيرهما يوم الأحد بشكل طبيعي، إلا أنهم يحصلوا على يوم الاثنين 25 أبريل إجازة رسمية بمناسبة شم النسيم وعيد تحرير سيناء.

تحصل جميع المصالح الحكومية والقطاعات الخاصة وشركات قطاع الأعمال، على إجازة رسمية يوم الاثنين القادم التي تم توحيدها على مستوى الجمهورية لجميع العاملين في الدولة سواء بالقطاع الحكومي أو الخاص.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.