آخر موعد للتقديم في حج الجمعيات 2022

آخر موعد للتقديم في حج الجمعيات 2022

كشفت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، آخر موعد للتقديم في حج الجمعيات 2022، حتى يتمكن جميع الراغبين في التقديم لموسم الحج هذا العام الانتهاء من تسجيل بياناتهم قبل موعد غلق باب التقديم.

يبدأ التقديم في حج الجمعيات 2022 على بوابة الحج المصرية يوم الأحد الموافق 24 أبريل، حيث يمكنك تسجيل كافة بياناتك من التاريخ المعمول به.

آخر موعد للتقديم في حج الجمعيات 2022

حددت وزارة التضامن الاجتماعي، آخر موعد للتقديم في حج الجمعيات 2022، حتى يتمكن جميع المواطنين من التقديم للحج هذا الموسم خلال الفترة المحددة والتي تصل إلى18 يوم.

ومن المقرر غلق باب التقديم في حج القرعة 2022، يوم الخميس الموافق 12 مايو المقبل، ليتم إجراء القرعة في منتصف الشهر ذاته.

وكانت قد أشارت نيفين القباج، إلى أنه سيتم توفير أفضل الخدمات لحجاج الجمعيات، وإعلان برنامج رحلة الحج بعد غلق باب التقديم للحج، وذلك قبل إجراء القرعة الإلكترونية التي يتم اختيار الحجاج من خلالها.

يسمح للأعضاء بالتسجيل في حج الجمعيات إما من خلال وزارة التضامن الاجتماعي، أو وزارة السياحة، أو الداخلية، حيث يتم تسجيل بيانات المتقدمين للحج عبر بوابة الحج الموحدة المصرية.

الجدير بالذكر، أن إجراء القرعة الإلكترونية من المقرر إتمامها عبر البوابة المركزية لاختيار الحجاج الفائزين من كافة المحافظات، وذلك وفقًا لنسبة عدد الطلبات المقدمة بكل محافظة

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.