رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ياسمين صبري حامل من زوجها السابق أحمد ابو هشيمة؟

هل ياسمين صبري حامل من زوجها السابق أحمد ابو هشيمة؟

دومًا ما تتصدر أخبارها الصفحات الفنية وأغلفة الصحف للإجابة على الأسئلة التي تجول في خواطر معجبيها والتي كان من آخرها هل ياسمين صبري حامل من طليقها أحمد ابو هشيمة، رجل الأعمال البارز؟

ورسم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي سيناريوهات لما بعد الطلاق من قبيل قيمة المؤخر الذي ستحصل عليه بعد انفصالها عن زوجها السابق، هل ياسمين صبري حامل؟ سبب الانفصال وغيرها.

ياسمين صبري حامل

صورة نشرتها الممثلة الشهيرة على صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- في أغسطس 2021 لامرأة تنمو في أحشائها الزهور أثارت سؤال هل ياسمين صبري حامل للمرة الأولى من زوجها أحمد ابو هشيمة؟

ولكن الممثلة الشهيرة نشرت صورة أخرى تبين أنها ليست حامل، ومع مرور الوقت اتضحت إجابة السؤال هل ياسمين صبري حامل أم لا وتبين أنها لم تكن كذلك.

هل ياسمين صبري حامل؟

مع إشهار خبر انفصالهما أعاد الجمهور التساؤل مجددًا هل ياسمين صبري حامل؟ وذلك بعد الطلاق الذي وقع منذ فترة ولكنه لم يتم الإفصاح عنه إلا أمس الأربعاء 4 مايو 2022 بعد إنهاء كافة الإجراءات المالية والاتفاق حول مصير العلاقة بينهما مستقبلاً.

وكان من ضمن الشروط المتفق عليها، بحسب المصادر المقربة من الزوج السابق، فإن الطرفين اتفقا على استمرار العلاقة بينهما في إطار الصداقة، وربما يكون هذا الاتفاق هو سبب كثر السؤال عن ياسمين صبري حامل أم لا؟

ولم يصدر عن الممثلة الشهيرة أو رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة أية تصريحات تؤكد أو تنفي هل ياسمين صبري حامل؟ كما أن صورها لم يبدو منها أية علامة ظاهرة توضخ وجود حمل، ما يشير إلى أن الأرجح هو عدم حملها.

انفصال ياسمين صبري وابو هشيمة

وتم الكشف أمس الأربعاء عن حقيقة انفصال ياسمين صبري وابو هشيمة بعد زواج دام عامين، أكده مصدر مقرب من الزوج، مع توضيح بعد التفاصيل حيث أنهيا المساءل المادية بينهما واتفقا على استمرار صداقتهما.

ولم يكن من ضمن التصريحات الصادر ما إذا كانت ياسمين صبري حامل أو لا، كما لم يصرح أحد بأي اتفاقات تتعلق بالأبناء الذين لم يتم إنجابهم، حيث أنهما ليس لديهما أبناء.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية