رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل وفاة مارينا صلاح ضحية الإهمال الطبي.. القصة كاملة

تفاصيل وفاة مارينا صلاح ضحية الإهمال الطبي.. القصة كاملة

انتشرت العديد من الصور المختلفة لمارينا صلاح ضحية الإهمال الطبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، التي أثارت حالة من الغضب العارمة بين المواطنين.

نتطرق في السطور التالية إلى تفاصيل وفاة مارينا صلاح ضحية الإهمال الطبي، بعدما انتشرت القصة عبر منصات السوشيال ميديا في غضون ساعات بعد وفاتها.

مارينا صلاح ضحية الإهمال الطبي

ذهبت مارينا صلاح بصحبة زوجها لإجراء أشعة بالصبغة على عيونها، فلن تكن تدري أنها ستفارق الحياة بعد ساعات قليلة من دخولها المستشفى نتيجة إهمال الأطباء.

تلقت مارينا حقنة دون إجراء اختبار حساسية الذي يستوجب على الأطباء إجراءه أولًا، لتسقط ضحية لإهمالهم في ظل عدم وجود غرفة رعاية لإنقاذ حياتها.

كشف رامز دوس، زوج مارينا صلاح، تفاصيل اللحظات الأخيرة التي عاشها مع زوجته داخل إحدى المستشفيات الشهيرة الذي توعد لها، قائلًا: «جرت عليا من جوة المستشفى واترمت في حضني وقالتلي الحقني أنا بموت».

وسرعان ما إتخذ الزوج قرار نقل مارينا صلاح إلى مستشفى الكهرباء، إلا أن الوقت لن يسعفها وكانت قد فارقت الحياة وتركت صغيرها الذي لن يتعدى عمره العامين وحيدًا مع والده.

مناشدة زوج مارينا صلاح للرئيس السيسي

ناشد زوج مارينا صلاح الرئيس السيسي، لسرعة محاسبة المقصرين والمتسببين في وفاة زوجته، قائلًا:«أنا مش هسكت ومش هسيب حقها لو آخر يوم في عمري».

في السياق ذاته، تعاملت وزارة الصحة بشكل سريع مع تلك الواقعة المؤسفة، حيث وجهت بتشكيل لجنة من إدارة العلاج الحر بالوزارة للتحقيق في واقعة مارينا صلاح التي لن تتعدى الـ 29 عامًا من عمرها، ومراجعة الإجراءات الطبية التي تم اتخاذه منذ دخولها المستشفى حتى لحظة وفاتها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.