رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب طلاق البلوجر أحلام عادل وأحمد العجمي.. القصة الكاملة

سبب طلاق البلوجر أحلام عادل وأحمد العجمي.. القصة الكاملة

بات طلاق أحلام عادل وأحمد العجمي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، بعدما زواجهما بأسابيع قليلة، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل الوسعة بين النشطاء.

حلقة من التساؤلات الكثيفة التي درات في رأس متابعي قصة البلوجر أحلام عادل وزوجها أحمد العجمي، متسائلين عن الأسباب التي أدت إلى نهاية زواجها بتلك السرعة.

كانت قد تزوجت البلوجر أحلام عادل من مصمم الأزياء الشهير أحمد العجمي منذ أسابيع قليلة، حيث لفت حفل زفافهما الأسطوري أنظار الجمهور، ليستيقظ الجميع على صدمة طلاقهما بعد أسابيع من الحفل.

سبب طلاق أحلام عادل وأحمد العجمي

خرجت البلوجر أحلام عادل صبحي، لتكشف سبب طلاقها الذي صدم العديد من الجماهير، وخاصة بعدما تسائل البعض عن سبب طلاقها.

سردت أحلام تفاصيل صادمة عاشتها في الأسابيع القليلة الماضية مع زوجها، قائلة: أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة علشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات.. ملحوظة كانت مصلية مش أزازة خمرة

بكاء البلوجر أحلام عادل

انهمرت دموعها باكية بعد حينما حاولت شرح التفاصيل التي أدت إلى طلاقها، لتدون في نهاية الأمر عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، قائلة أنا صورت كتير وفي الأخر بعيط وبنهار حسبي الله نعم الوكيل بجد

تفاعلت العديد من الفتيات مع البلوجر أحلام عادل، ليدعموها حتى تتمكن من تخطي الأزمة التي تمر بها بعد طلاقها من المصمم أحمد العجمي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.