رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط إضافة رقم التليفون لبطاقة التموين 2022 www tamwin com eg لتسجيل أرقام المحمول بالخطوات

رابط إضافة رقم التليفون لبطاقة التموين 2022 www tamwin com eg لتسجيل أرقام المحمول بالخطوات

بدأ المواطنون في إضافة رقم التليفون لبطاقة التموين 2022 على موقع دعم مصر التابع إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية الإلكتروني عبر الإنترنت.

وشددت الوزارة على المواطنين ضرورة تحديث بياناتهم تجنبًا لوقف البطاقات التموينية، مشيرة إلى ضرورة إضافة رقم التليفون لبطاقة التموين 2022 من خلال موقع دعم مصر.

إضافة رقم التليفون لبطاقة التموين 2022

وننشر لجميع مستحقي السلع التموينية والراغبين في تحديث البيانات الخاصة بهم لاستمرار صرفها، رابط إضافة رقم التليفون لبطاقة التموين 2022 وخطوات التحديث المعلنة من قبل الوزارة.

www tamwin com eg لتسجيل رقم المحمول

وخصصت الوزارة رابط www tamwin com eg لتسجيل رقم المحمول من أجل استمرار بطاقة التموين 2022، وفي النقاط التالية سوف تتعرف على الخطوات بالتفصيل.

أول خطوة عليك اتباعها من أجل إضافة رقم التليفون لبطاقة التموين 2022، الدخول على موقع دعم مصر من هذا الرابط www tamwin com eg ثم اتباع الآتي:

  • اضغط على أيقونة الخدمات التموينية المتاحة.
  • اضغط على إعادة إرسال الرقم السري للهاتف المحمول.
  • ادخل رقم الهاتف المحمول المسجل باسم صاحب البطاقة التموينية.
  • اكتب رقم بطاقة التموين المكون من 12 رقم.
  • اضغط على أيقونة إرسال الرقم السري.

دعم مصر إضافة رقم الموبايل 

وقرر الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، من خلال موقع وزارة التموين دعم مصر إضافة رقم الموبايل، التليفون المحمول، حتى يوم الخميس 30 يونيو المقبل لمن أرسلت له رسالة بون الصرف، لخدمة المواطنين والتسهيل عليهم أثناء إضافة رقم التليفون المحملو لبطاقة التموين لعام 2022 بمكاتب التموين ومنعًا لتكدسهم أمامها.

​​​​​​​

وتم فتح باب إضافة رقم التليفون لبطاقة التموين 2022 بعد قيام الوزارة بعمل تحديث الدخول على موقع دعم مصر، وفقًا للبيان الصادر صباح أمس الأحد 16 مايو الجاري.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية