رئيس التحرير أحمد متولي
 تويتة عمرو واكد التي أغضبت المصريين.. ماذا قال وتطورات الأزمة إلى أين؟

تويتة عمرو واكد التي أغضبت المصريين.. ماذا قال وتطورات الأزمة إلى أين؟

أشعلت تويتة عمرو واكد شرارة الغضب بين المواطنين خلال الساعات الأخيرة، بعدما أساء إلى نساء مصر المؤيدات للرئيس عبدالفتاح السيسي، ومن هنا تفجرت موجة الغضب بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ماذا قال عمرو واكد في التويتة التي أغضبت المصريين، وما هي تطورات الأزمة التي افتعلها الممثل المصري ورده على ما صدر منه تجاه سيدات مصر.

تويتة عمرو واكد ضد نساء مصر

كانت آخر أزمات الفنان عمرو واكد، التويتة التي دونها عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات تويتر لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، بعدما تعمد سب وقذف سيدات مصر، وما هي إلا ساعات وحذف كلماته المسيئة.

قدم واكد اعتذاره لسيدات مصر بعد الحملة التي توجهت ضده، قائلًا: «انا كتبت تويتة غلط ومسحتها وبعتذر لو ساء تعبيري واذا كنت جرحت أي مرأة سواء سيساوية أو لا».

 وتابع حديثه في تويتة جديدة قائلًا: « الموضوع مالوش دعوة بالرأي. هو عيب صدر مني ومش كبير على اني اعتذر. وزي ما انا احتقر اسلوب التضليل المتعمد يبقى مش لازم اضلل وارمي ناس ظلم. دعم النظام شيء دنيء وايضا ما رميت به غيري غير اخلاقي »

واستطرد حديثه قائلًا: «انا مش بقول كده ارضاء لحد او عشان الهجوم من ذباب النظام لأن ذباب النظام دول ما يفرقوش ب٣ نكلة.. دول اصلا منافقين وبيدافعوا عن نظام فاسد ياما رمى النساء بالباطل. وبيتناسو عمدا ان ده نظام مارس ودافع عن كشوف عذرية لنساء مصر.. انا بقول كده عشان لما فكرت حسيت اني بقيت زيهم فدخلت استحميت بسرعة لحسن نجاستهم تمسك فيا وكتبت الكلمتين دول.. حقك عليا يا مرأة يا مصرية وملعون كل داعم منافق للنظام».

تطورات أزمة عمرو واكد

طالب المصريون المجلس القومي للمرأة بسرعة التدخل لإدانة الهجوم الصادر من عمرو واكد على نساء مصر بتهمة السب والقذف، مشيرين إلى ضرورة وقف حسابه لتحريضه على الكراهية والعنف وقذف نساء مصر المحصنات.

شن المجلس القومي للمرأة هجومًا لاذعًا على الفنان عمرو واكد بعد إهانته لسيدات مصر، ليقرر اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.