رئيس التحرير أحمد متولي
 مديرية الجيزة التعليمية نتائج الامتحانات الطلاب بالرقم القومي 2022 الترم الثاني

مديرية الجيزة التعليمية نتائج الامتحانات الطلاب بالرقم القومي 2022 الترم الثاني

يبحث الكثير من الطلاب عن رابط موقع مديرية الجيزة التعليمية نتائج الامتحانات بالرقم القومي 2022 الترم الثاني وكيفية الحصول عليها سواء إلكترونيًا أو بغيرها من الطرق.

وننشر لطلاب الشهادة الإعدادية رابط وطرق الحصول على نتائج الطلاب بالرقم القومي 2022 محافظة الجيزة من المديرية التعليمية بالجيزة لكافة طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة

ويستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة بعد أن اعتمد المحافظ اللواء أحمد راشد مساء اليوم الخميس 26 مايو نتائج الطلاب بالرقم القومي الترم الثاني الشهادة الإعدادية، والتي ظهرت برقم الجلوس منذ قليل.

​​​​​​​

وبلغت نسبة النجاح في نتائج الطلاب بالصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني محافظة الجيزة 82.6% من نسبة الطلاب الحاضرين الامتحانات، وأعلنت المديرية التعليمية نتيجة الامتحانات برقم الجلوس وأسماء أوائل الطلبة، وتعلن أيضًا بالرقم القومي.

نتائج الطلاب بالرقم القومي 2022 محافظة الجيزة

ويستطيع كل من خاض امتحانات الشهادة الإعدادية الحصول على نتائج الطلاب بالرقم القومي 2022 محافظة الجيزة ترم ثاني من الكشوف المدرسية، والتي من المقرر أن تعلن يوم السبت 28 مايو بجميع المدارس.

مديرية الجيزة التعليمية نتائج الامتحانات

وأعلنت مديرية الجيزة التعليمية نتائج الامتحانات 2022 الترم الثاني الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس وتظهر بالدرجات على الموقع الرسمي لها عبر الإنترنت.

ويمكنكم الدخول على موقع مديرية الجيزة التعليمية نتائج الامتحانات من الرابط التالي للحصول عليها برقم الجلوس أو انتظار الطلاب إلى حين ظهورها بالرقم القومي 2022 في مدارس محافظة الجيزة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية