رئيس التحرير أحمد متولي
 eduserv cairo gov eg نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 برقم الجلوس

eduserv cairo gov eg نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 برقم الجلوس

تعلن محافظة القاهرة من خلال موقع بوابة الخدمات المتكاملة على رابط eduserv cairo gov eg نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس الترم الثاني لجميع الطلاب بمختلف المدارس والمديريات التعليمية.

وينتظر العديد من الطلاب ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة برقم الجلوس عبر لينك eduserv cairo gov eg الخدمات التعليمية المتكاملة.

eduserv cairo gov eg

وننشر لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية رابط الحصول على نتائج الامتحانات على eduserv cairo gov eg البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة 2022 الترم الثاني برقم الجلوس.

وبإمكان طلاب الشهادة الإعدادية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني بالدخول على eduserv cairo gov eg واتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على رابط eduserv cairo gov eg.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

Https eduserv cairo gov eg

وأوضحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتائج الطلاب التي سيتم إعلانها على Https eduserv cairo gov eg بوابة التعليم الأساسي سوف تظهر برقم الجلوس بعد الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية، رصد الدرجات ومراجعتها ثم جمعها واعتمادها من المحافظ.

وبعد أسبوع واحد من نهاية امتحانات الصف الثالث الإعدادي، والتي انقضت يوم الخميس 26 مايو، ستعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس على موقع  eduserv cairo gov eg وأسماء أوائل الشهادة الإعدادية ونسب النجاح والرسوب.

نتائج الطلاب بالرقم القومي

​​​​​​​ومن المقرر أن تعلن نتائج الطلاب بالرقم القومي في اليوم التالي لظهورها على eduserv cairo gov eg في المدارس، والتي من خلالها أيضًا يستطيع الطالب التعرف على درجاته في نتيجة تالتة إعدادي بالاسم فقط، وكذلك برقم الجلوس من الكشوف المدرسية.

Telemediamediavas

وخصصت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقعها الإلكتروني رابط جديد تعلن من خلاله نتائج الطلاب برقم الجلوس الترم الثاني 2022، وهو eduserv cairo gov eg كبديل عن رابط بوابة التعليم الأساسي Telemediamediavas والذي كانت تظهر عليه نتائج الطلاب بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية