رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022 على نتيجة الترم الثاني وكيفية التقديم

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022 على نتيجة الترم الثاني وكيفية التقديم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالجيزة موعد تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022 على نتيجة الترم الثاني التي ظهرت في الساعات القليلة الماضية، وكيفية التقديم.

واعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مساء أمس الخميس 26 مايو، نتيجة الصف الثالث الإعدادية الترم الثاني، بنسبة نجاح بلغت 82.6%، لتعلن مديرية التربية والتعليم بعد ساعات فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022 والموعد المقرر الالتزام به من قبل الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022

وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022 على الموقع الإلكتروني للمحافظة، يمكنكم الدخول عليه من الرابط التالي لمعرفة درجاتك، وبناءً عليه يحدد الطالب وولي الأمر موقفه من تظلمات الترم الثاني في مادة أو أكثر.

ويتاح لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي التظلم على مادة أو أكثر في نتيجة الترم الثاني، في الموعد المحدد لبدء تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022 من قبل وكالة الوزارة.

تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022

وقال أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أنه سيتم فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022 على نتائج الدور الأول الذي يضم الترمين معًا، بداية من يوم الأحد 29 مايو الجاري.

وأكد سلومة استمرار قبول تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة لمدة 15 يوم من ظهور نتيجة الترم الثاني 2022 التي اعتمدت الخميس 26 مايو.

تظلمات إعدادية الجيزة 

وأما عن كيفية تقديم طلاب الشهادة الإعدادية على تظلمات إعدادية الجيزة 2022 الدور الأول، فقد أوضح أن ذلك يتم عن طريق الإدارة التعليمية التابع لها مدرسة الطالب المتظلم.

متى تظهر نتيجة التظلمات؟

ويتساءل الكثير من طلاب الشهادة الإعدادية المتقدمين بـ تظلمات على نتيجة مجموعة مواد أو إحداها: متى تظهر نتيجة التظلمات؟ محافظة الجيزة 2022 الترم الثاني من الدور الأول.​​​​​​​

وعادة ما تظهر نتيجة تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022 لطلاب تالتة إعدادي المتظلمين من نتائجهم في بعض المواد أو جميعها، خلال أسبوعين من تقديم طلب التظلم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية