نتيجة الصف الثالث الإعدادي بورسعيد الترم الثاني 2022 برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بورسعيد الترم الثاني 2022 برقم الجلوس

يبحث آلاف الطلاب وأولياء الأمور، عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بورسعيد الترم الثاني 2022 برقم الجلوس، في محاولة منهم للوصول إلى النتائج فور الإعلان عنها وظهورها رسميًا، لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب.

يعيش الطلاب وأولياء الأمور حالة من التوتر والقلق، خلال الأونة الأخيرة، وذلك قبل ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة بورسعيد 2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2022

ومن المتوقع، أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2022، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من تصحيح ومراجعو ورصد درجات الطلاب.

تجرى الآن تصحيح إجابات طلاب الشهادة الإعدادية في عدد من الكنترولات المختلفة على قدم وساق، استعدادًا لاعتماددها من قبل المحافظ بعدما تنتهي تلك المرحلة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بورسعيد الترم الثاني 2022 برقم الجلوس

أدى 12599 طالبًا وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني من إجمالى 12735 طالبًا وطالبة مقيدين بهذا العام الدراسي.

وتستطيع الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بورسعيد الترم الثاني 2022 برقم الجلوس، من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد اضغط هنــــا.

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط إضافي لنتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 لجميع المحافظات، والذي يمكنك الدخول إليه من هنــــا.

الجدير بالذكر، أن طلاب الشهادة الإعدادية خضعوا للامتحانات خلال الفترة من الخميس 19 مايو حتى يوم الأربعاء الموافق 25 من الشهر ذاته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.