رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا مركز سمالوط 2022 الترم الثاني PDF

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا مركز سمالوط 2022 الترم الثاني PDF

ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا مركز سمالوط 2022 الترم الثاني PDF بعد اعتمادها من المحافظ اليوم رسميًا يتم في الموعد الذي أعلنه مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

واعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم الأربعاء 8 يونيو 2022 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات في جميع المواد الدراسية، وإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا مركز سمالوط وما عداها من مراكز المحافظة مقرون بإتمام عملية رصد الدرجات.

نتيجة مدارس محافظة المنيا

وصرح المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، بأن نتيجة مدارس محافظة المنيا سوف تعلن اليوم الأربعاء أو غدًا الخميس 9 يونيو 2022، متضمنة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا مركز سمالوط، أبو قرقاص، بني مزار ودير مواس.

وبالإضافة إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا مركز سمالوط، تعلن المحافظة خلال الساعات المقبلة نتائج الشهادة الإعدادية لطلاب مركز العدوة، مطاي، مغاغة، ملوي، المنيا والمنيا الجديدة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا مركز سمالوط

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا مركز سمالوط برقم الجلوس 2022 الترم الثاني على رابط البوابة الإلكترونية للمحافظة عبر الإنترنت.

وللحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا مركز سمالوط الترم الثاني 2022 برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم، ادخل على هذا الرابط فور إعلانها.

موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا

وأعلن موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 بلغت 72.97% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الأول في المدارس الرسمية والمنازل، والبالغ 106 ألف و379 طالب وطالبة.

وبلغ عدد الطلاب الناجحين في نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا مركز سمالوط وباقي المراكز 77 ألف و622 طالب وطالبة، فيما تقدم للامتحانات 111 ألف و636 طالب.

تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 PDF

ويرغب الكثير من الطلاب ممن يبحثون عن نتائج الصف الثالث الإعدادي مركز سمالوط، في تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 PDF بالاسم وبالدرجات.

وعقب ظهور النتائج سوف تتيح المحافظة رابط تحميل نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا مركز سمالوط PDF 2022 الترم الثاني على موقع المديرية التعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 برقم الجلوس

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 الترم الثاني برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم لإعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي أو البوابة الإلكترونية للمحافظة.

وللحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا مركز سمالوط الفصل الدراسي الثاني 2022 من موقع الوزارة، قم باتباع الآتي:

  • ادخل على الموقع
  • اختر محافظة المنيا.
  • اكتب رقم جلوسك.
  • اضغط على أيقونة اظهر النتيجة.

صفحة محافظة المنيا

ومن خلال صفحة محافظة المنيا تستطيع الدخول على موقع المديرية التعليمية لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا مركز سمالوط وغيره من مراكز المحافظة الفصل الدراسي الثاني 2022.

ولكي تتمكن من الوصول لـ نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا مركز سمالوط قم بالدخول على هذا الرابط والذي سيمكنك من الحصول عليها بمجرد ظهورها رسميًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية