رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني.. البرومو وموعد نزول حلقات الموسم 2

مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني.. البرومو وموعد نزول حلقات الموسم 2

فاجأت شركة نتفليكس مشاهديها بإعلانها عرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني من خلال البرومو الرسمي، ما جعل الجمهور يتشوق لمعرفة موعد نزول حلقات الموسم 2.

ويعرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول منه، والذي عُرض في شهر أغسطس 2021 على شبكة نتفليكس الأمريكية عبر الإنترنت.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني

وتابع الكثير من المشاهدين من مختلف أنحاء العالم العربي أحداث الجزء الأول منه، والتي دارت حول فتاة تتعرض للتنمر من زميلاتها داخل المدرسة بالمرحلة الثانوية فيخلق بداخلها شعور بالرغبة في الانتقام والذي تخطط له بعد جمع مجموعة من الفتيات اللاتي تم تهميشهن لمساعدتها في مخططاتها للرد إساءة المتنمرين بها، لتستكمل أحداث قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني في حلقات جديدة.

وسلط أول أجزاء العمل الدرامي الضوء على المشكلات التي تتعرض لها الفتيات في هذه المرحلة العمرية، فما هو الجديد الذي سيعرضه مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني؟ لم تعلن الشركة العارضة عنه بعد، ولكن من المتوقع أن يكون مشوقًا كسابقه.

برومو مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني

وعرضت الصفحة الرسمية لشركة نتفليكس على موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- برومو مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني مرفقًا بتعليق: أول مرة اتحمس لخبر متعلق بالمدارس، موسم جديد من مدرسة الروابي للبنات.

وتفاعل الكثير من الجمهور بـ إعلان مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني من خلال الفيديو التشويقي والذي يمكنكم مشاهدته من الرابط التالي:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

 

موعد نزول مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني

ودفع الإعلان عن وجود جزء آخر، المشاهدين لطرح المزيد من التساؤلات عن تفاصيل أكثر حول موعد نزول مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني؟

ولم تحدد الشركة المنتجة موعد نزول حلقات مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني، ولكنها أشارت إلى أنها بدأت في التحضير بالفعل للموسم 2.

أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني

وحتى الآن لم يتم الكشف عن أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني، ولكن من المتوقع أن يتم الاحتفاظ بطاقم عمل الجزء الأول منه، وهم:

  • ركين سعد.
  • أندريا طايع.
  • نور طاهر.
  • جوانا عريضة.
  • سلسبيلا.
  • يارا مصطفى.
  • نادرة عمران.
  • ريم سعادة.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني من إخراج تيما الشوملي وإنتاجها بالتعاون مع شركة فيلمزيون للإنتاج الفني.​​​​​​​

[{read-205307-(title)}

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية