رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 أسيوط الترم الثاني

البوابة الإلكترونية نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 أسيوط الترم الثاني

ظهرت اليوم الأحد نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط لتصبح النتيجة بين أيدي الطلاب الآن، بعد اعتمادها من قبل المحافظ.

حيث اعتمد اللواء عصام سعد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط الفصل الدراسي الثاني 2022.

المهندس محمد الدسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة أسيوط أكد بدوره أنه تم الإنتهاء من أعمال الرصد والتصحيح والتابعة قبل اعتمادها من قبل السيد المحافظ لتكون متاحة أمام الطلاب الآن.

ويعتبر اليوم هو ال17 لانتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية حيث انتهت الإمتحانات يوم الخميس 26 مايو، والتي استمرت من يوم السبت 21 مايو ولمدة ست أيام.

 

نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بأسيوط

ولم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى الآن عن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بأسيوط الترم الثاني، إلا أن نسب النجاح في المحافظات الىخرى كانت متفاوته من 70 % إلى 85 %، بينما كانت نسبة النجاح في محافظة أسيوط الترم الأول 63،2 %.

وشارك في امتحانات الشهادة الإعدادية عدد 84 ألفا و800 طالب وطالبة، من أصل أكثر من 90 ألف طالب، ما يعني أن أكثر من 5 الآف طالب لم يدخلوا امتحانات هذا العام

 

نتيجة الشهادة الإعدادية البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط

وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قال أن النتيجة تم إرسالها إلى الوزارة ليتم نشرها وتكون متاحة أمام جميع الطلاب برقم الجلوس.

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة بالإسم فقط إن أرادوا من خلال الكشوف التي سيتم تعليقها بفناء كل مدرسة خلال ساعات من الآن.

وإذا أردت الحصول على النتيجة برقم الجلوس اضغط هنا، وادخل رقم الجلوس واحصل على النتيجة

​​​​​​​

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة