فيديو القبض على بهجت صابر بث مباشر وسبب توقيفه من شرطة نيويورك

فيديو القبض على بهجت صابر بث مباشر وسبب توقيفه من شرطة نيويورك

تصدر فيديو القبض على بهجت صابر بث مباشر من قبل الشرطة الأمريكية مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت خلال الساعات القليلة الماضية، فما هي تفاصيل الواقعة وما سبب توقيفه من قبل شرطة نيويورك؟

ألقت قوات الشرطة الأمريكية صباح اليوم الجمعة 17 يونيو 2022 القبض على شخص يدعى بهجت صابر أثناء سيره في أحد الشوارع ملتقطًا فيديو بخاصية بث مباشر أثناء استيقافه.

بهجت صابر بث مباشر

وأوضح الفيديو المتداول لتوقيف بهجت صابر بث مباشر التفاف الشرطة حوله فيما كان يحاول أن يجمع المارة حوله ضاحكًا بطريقة ساخرة، قائلاً: من يريد أخذي إلى المستشفى، وفي الوقت الذي كان يوجه حديثه إلى الشرطة فيه بالاستماع إليه، أقبل أفرادها على تكبيله بالقيود.

وظهر في الفيديو الملتقط لـ بهجت صابر بث مباشر أنه يصيح ويقول أن الشرطة تحاول أن تمنعه عن ممارسة حياته وحريته في التعبير من قبل شرطة نيويورك.

وبينما كانت الشرطة تقتاده إلى جهة ما، قال شهود عيان أنها المستشفى أو الشرطة، كانت الجماهير المحتشدة لمشاهدة واقعة توقيف بهجت صابر في بث مباشر تصور الواقعة.

سبب القبض على بهجت صابر

وقالت مصادر أنه قبل القبض على بهجت صابر في بث مباشر حدث اشتباك وتراشق لفظي بينه وبين مجموعة من السيدات اللاتي قام بسبهن بألفاظ نابية، وهو سبب القبض عليه.

وتجري شرطة نيويورك تحقيقًا مع بهجت صابر بعد أن ألقت القبض عليه على خلفية شكاوى التحرش، ولكن لم يتم التأكد حتى الآن من السبب الحقيقي وراء القبض عليه.

فيديو القبض على بهجت صابر

ويمكنكم مشاهدة فيديو القبض على بهجت صابر من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية