رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرسة إبراهيم مدكور الثانوية.. العنوان التنسيق ورقم التليفون

مدرسة إبراهيم مدكور الثانوية.. العنوان التنسيق ورقم التليفون

مع بدء التقديم في المدارس الثانوية، الكثير من الطلاب يتساءلون عن مدرسة إبراهيم مدكور المشتركة للبنين وللبنات، العنوان، التنسيق، رقم التليفون، موقعها بالتحديد، وغيرها من التفاصيل التي تسهل على الطالب التواصل مع إدارتها.

وينشر «شبابيك» كافة التفاصيل المتعلقة بـ مدرسة إبراهيم مدكور الثانوية المشتركة من حيث عنوان موقعها وأرقام التليفون المتاحة للتواصل.

مدرسة إبراهيم مدكور

وتعتبر مدرسة إبراهيم مدكور إحدى مدارس الثانوية العامة التي تقبل الطلاب من البنين والبنات، التابعة لإدارة أبو النمرس التعليمية.

 

 

عنوان مدرسة إبراهيم مدكور

ويوجد عنوان مدرسة إبراهيم مدكور بمحافظة الجيزة بالقرب من مركز شباب أبو النمرس، ويمكنكم الوصول إلى مكان المدرسة من خلال خرائط جوجل من الخريطة التالية:

تنسيق مدرسة إبراهيم مدكور 2022-2023

واعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، تنسيق مدرسة إبراهيم مدكور 2022-2023 ضمن مدارس الثانوية العامة للقبول في العام الدراسي المقبل للحاصلين على الشهادة الإعدادية.

ويبلغ الحد الأدنى للقبول في مدرسة إبراهيم مدكور بالجيزة في تنسيق 2022 التالي:

  • الثانوي العام: 220 درجة.
  • ثانوي خدمات: 140 درجة.
  • ثانوي منازل: 140 درجة.

 

رقم تليفون مدرسة إبراهيم مدكور

وعلى الراغبين في التواصل مع إدارة المدرسة الاتصال على رقم تليفون مدرسة إبراهيم مدكور للتعليم الثانوي العام على الخط الأرضي: 3386121.

وأوضح البيان الصادر عن مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن تسليم ملفات القبول للطلاب المتقدمين للالتحاق بـ مدرسة إبراهيم مدكور للصف الأول الثانوي عقب الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2021- 2022 لكافة الطلاب الراغبين في الالتحاق بها في العام المقبل 2023.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية