رئيس التحرير أحمد متولي
 انتحار طالب من أعلى كوبري النيل بالمنيا

انتحار طالب من أعلى كوبري النيل بالمنيا

تخلص طالب لن يتعدى الـ 19 عامًا من حياته بواحدة من أبشع الطرق التي أثارت حالة من الرعب بين المواطنين، وخاصة أهالي محافظة المنيا الذين شهدوا على تلك الواقعة المأسوية، لتتصدر أنباء انتحار طالب من أعلى كوبري النيل بالمنيا مواقع التواصل الاجتماعي.

انتحار طالب من أعلى كوبري النيل بالمنيا

لقى الطالب الذي يدعى كريم خلف أحمد الذي يبلغ من العمر 19 عامًا مصرعه في الحال بعدما القى بنفسه من أعلى كوبري النيل في محافظة المنيا، حيث حاول الأهالي إنقاذه ولكن باءت محاولاتهم بالفشل.

كان يقيم الطالب كريم في عزبة المصاص القديمة التابعة لمحافظة المنيا، ليصاب الأهالي بصدمة عارمة إثر ذاك الحادث الأليم الذي حل عليهم.

تلقى اللواء محمد عبدالتواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا بلاغ يفيد بوقوع انتشال جثة طالب من النيل، وسرعان من وصلت الأجهزة الأمنية إلى مقر الواقعة وتكثيف جهودها للتحري حول الظروف والملابسات والدوافع التي أدت إلى انتحار الطالب الذي كان في ريعان شبابه.

وعن أسباب انتحار الطالب من أعلى كوبري النيل بالمنيا فلازالت مجهولة، إلا أن المباحث تكاتفت مع الأجهزة الأمنية للوقوف على أسباب الواقعة.

كما تم نقل جثة الطالب إلى مشرحة مستشفى الجامعي بالمنيا تحت تصرفات النيابة العامة، لحين إصدار تقرير مفتش صحة المركز لبيان مدى وجود شبهة جنائية بالوفاة من عدمه.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.