رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث محاكمة قاتل نيرة أشرف.. محمد عادل في محكمة جنايات المنصورة

أحداث محاكمة قاتل نيرة أشرف.. محمد عادل في محكمة جنايات المنصورة

ينتظر الكثيرين الحكم على المتهم بقتل نيرة أشرف ذبحا وطعنا في وضح النهار، حيث هزت الجريمة مشاعر المواطنين، وما زالت أصداؤها تزيد حتى الآن.

وتمت إحالة المتهم إلى المحاكمة بشكل سريع بسبب أن القضية هي قضية رأي عام وينتظر الكثيرين الحكم فيها، حيث تمت إحالته بعد 48 ساعة فقط إلى محكمة جنايات المنصورة

قاتل نيرة أشرف في المحكمة

ووصل المتهم بقتل نيرة أشرف من مقر محبسه إلى قاعة المحكمة في حراسة أمنية مشددة، مرتديا الزي الأبيض، وهي ملابس التحقيق، حيث يرتديها المتهم حتى صدور الحكم عليه، لتتحول بعد ذلك إلى اللون الأزرق في حالة الحكم بالسجن، أو اللون الأحمر في حالة الحكم بالإعدام.

كلام المتهم أمام المحكمة

وتحدث المتهم محمد عادل أمام المحكمة بعد أن أمر القاضي بإخراجه من القفص وطلب كرسي له ليجلس أمام هيئة المحكمة، قائلا: أنه كان مرتبطا بنيرة أشرف بشكل كبير وأنه كان كل شئ بالنسبة لها والمسؤول عنها كما انه يمتلك تسجيلا صوتيا وهي تشتكي من أهلها.

وأضاف المتهم أمام المحكمة أنني كنت اوافقها في كل شئ تفعله، حتى عملها كموديل، ولكن بعد فترة اكتشفت أنها أخذتني إلى مرحلة معينة ستتركني بعدها، مختتما حديثه أنني غير متشدد.

وأمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بإحالة الطالب بكلية الآداب جامعة المنصورة إلى المحاكمة الجنائية بتهمة قتل زميلته نيرة أشرف.
التهم الموجهة لقاتل نيرة

ووجهت النيابة في أمر الإحالة عدة اتهامات هي في النهاية تؤدي بالمتهم إلى حبل المشنقة بموجب أحكام القانون، ولكن الكلمة الأولى والأخيرة في هذا الأمر هي للقاضي.

وهذه التهم هي القتل عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها.

وبحسب أمر الإحالة فإنه باغتها بسكين وطعنها عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها.

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة