رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الأسباني تالتة ثانوي 2022

حقيقة تسريب امتحان الأسباني تالتة ثانوي 2022

تساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور، عن حقيقة تسريب امتحان الأسباني تالتة ثانوي 2022، حتى يتمكنوا من معرفة مدى صحة الأنباء المتداولة بخصوص امتحان اللغة الأجنبية الثانية.

نكشف في السطور التالية مدى حقيقة تسريب امتحان الأسباني تالتة ثانوي 2022، حتى يمكنك الوصول إلى القصة كاملة وبوضوح بعد تعليق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

حقيقة تسريب امتحان الأسباني تالتة ثانوي 2022

حالة من الجدل الواسعة التي سيطرت على الطلاب وأولياء الأمور قبل دخول اللجان بسبب أنباء تسريب امتحان اللغة الأسبانية للصف الثالث الثانوي 2022، وخاصة مع انتشار بعض الصور للامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تسريب امتحان الأسباني تالتة ثانوي 2022، مؤكدة أن تلك الأنباء عارية تمامًا من الصحة.

وزارة التربية والتعليم ترد على تسريب امتحان الأسباني اليوم

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه ليس هناك مجال لتسريب امتحانات الثانوية العامة 2022، وذلك بسبب الإجراءات والضوابط المشددة التي اتخذتها الوزارة أثناء فترة الامتحانات الجارية.

وحذرت الوزارة، الطلاب وأولياء الأمور من الإنخراط وراء تلك الشائعات التي تحاول أن تسبب إثارة حالة من البلبلة وتشتيت ذهن الطلاب قبل دخول اللجان.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة للمواد الأساسية المضافة للمجموع انطلقت يوم الأحد الموافق 26 يونيو، ومن المقرر أنها تستمر حتى يوم الخميس الموافق 21 يوليو المقبل لطلاب علمي وأدبي على السواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.