رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الفرنساوي اليوم للثانوية العامة 2022

أخبار امتحان الفرنساوي اليوم للثانوية العامة 2022

تساءل العديد من أولياء الأمور، عن أخبار امتحان الفرنساوي اليوم للثانوية العامة 2022، عقب مرور الدقائق الأولى من الامتحان، كي يطمئنوا على أبناءهم الذين دلفوا إلى اللجان لأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية.

نتطرق في السطور التالية إلى أخبار امتحان الفرنساوي اليوم للثانوية العامة 2022، ليتمكن أولياء الأمور من السيطرة على حالة التوتر التي انتابتهم.

أخبار امتحان الفرنساوي اليوم تالتة ثانوي 2022

دلف طلاب الثانوية العامة إلى اللجان في تمام الساعة 9 صباحًا لأداء امتحان اللغة الفرنسية، وبعد مرور دقائق من زمن الامتحان انتشرت عدد من الصور لامتحان الفرنساوي تالتة ثانوي بالإجابات عبر صفحات الغش على تليجرام، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور.

ومن جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن غرفة عمليات الوزارة تتتبع الأسئلة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتأكد من صحتها، ومن ثم سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة إذا تبين أن الأسئلة المتداولة هى للامتحان الذي يؤديه الطلاب.

أكد عدد من معلمي المادة، أن امتحان الفرنساوي تالتة ثانوي 2022 يعتبر في متناول الطالب المتوسط، حيث يسهل التعامل مع الأسئلة في المجمل.

وتمت الإشارة، إلى وجود بعض الأسئلة التي تحتاج إلى التركيز بعض الشيء، إلا أن الطالب سيتمكن من حل الامتحان بسهولة.

امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2022

اشتعلت شرارة الغضب بين أولياء الأمور، منذ الصباح الباكر مع انتشار أنباء تسريب الامتحان قبل دخول اللجنة، إلا أنها كانت مجرد شائعة، ومع بداية الوقت استمرت تلك الأنباء في تداولها على نطاق واسع لتحاول الوزارة تتبع تلك الأسئلة المتداولة والوقوف على حقيقة الأمر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.